إختر لونك :
Facebook Twitter Google Plus Rss
منتديات الناصرية الثقافية
فتوى المرجعية :الجهاد كفائي لحين تحقيق النصر ودحر الخطر و من يضحي بنفسه من الجيش والشرطة دفاع عن بلده فهو شهيد , وعلى كل من يستطيع حمل السلاح التطوع لصد الارهاب
الإهداءات

آخر 15 مشاركات
عازم على الفطور ...ومافطرت .؟ (الكاتـب : أبن أبراهيم - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 )           »          أنا هذه هي روحي....لكن أنت من أي الأرواااح...!!! (الكاتـب : بنت الصدر - آخر مشاركة : سندريلا مصرية - مشاركات : 2 - المشاهدات : 29 )           »          ما هو التملق وكيف نقضي عليه (الكاتـب : anwr al iraq - آخر مشاركة : سندريلا مصرية - مشاركات : 4 - المشاهدات : 2361 )           »          Post دراسات صهونيه وتحالف سعودي أردني ضد من ؟؟؟ (الكاتـب : المشاهد - آخر مشاركة : سندريلا مصرية - مشاركات : 3 - المشاهدات : 338 )           »          رسالة من معاوية بن ابي سفيان الى خادم الحرمين الشريفين @@ (الكاتـب : محب العسكريين - آخر مشاركة : سندريلا مصرية - مشاركات : 3 - المشاهدات : 823 )           »          Lightbulb ثلاث اسئله حيرت العلماء... (الكاتـب : علي الشدود - آخر مشاركة : سندريلا مصرية - مشاركات : 18 - المشاهدات : 1384 )           »          افضل النساء واشر النساء (الكاتـب : عمار اليعقوبي - آخر مشاركة : سندريلا مصرية - مشاركات : 14 - المشاهدات : 1183 )           »          غيرة عراقي في ذمة الله (الكاتـب : عاشقة الاحلام - آخر مشاركة : صوب الشامية - مشاركات : 20 - المشاهدات : 127 )           »          بكلمه واحده (الكاتـب : ضحى الفاطميه - آخر مشاركة : عاشق الاحزان - مشاركات : 26 - المشاهدات : 451 )           »          Thumbs up اعترافات (الكاتـب : عاشق الاحزان - مشاركات : 16 - المشاهدات : 49 )           »          تخيل (الكاتـب : ضحى الفاطميه - آخر مشاركة : عاشق الاحزان - مشاركات : 23 - المشاهدات : 432 )           »          87632 ليلة القدر ... بقلمي (الكاتـب : عاشق الاحزان - مشاركات : 6 - المشاهدات : 55 )           »          جــــــــــــــــاوبني (الكاتـب : الموج الهادئ - آخر مشاركة : عاشق الاحزان - مشاركات : 66 - المشاهدات : 2801 )           »          لاتتركـــــــــــــــــــــني (الكاتـب : بنت الصدر - آخر مشاركة : عاشق الاحزان - مشاركات : 16 - المشاهدات : 97 )           »          اكتب فطورك . وشنهو سحورك ..؟ (الكاتـب : أبن أبراهيم - مشاركات : 11 - المشاهدات : 254 )

العودة   منتديات الناصرية الثقافية > المنتديـــــــــات الحواريــــــــــة > المنتدى الاسلامي
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-15-2008, 06:56 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
إبن جبل عامل
مشرف سابق
إحصائية العضو






 

إبن جبل عامل غير متواجد حالياً


Lightbulb تهاني وتبريكات بمناسبة ذكرى النصف من شعبان المباركة

تهاني وتبريكات بمناسبة ذكرى النصف من شعبان المباركة






بيان حزب الدعوة الإسلامية بمناسبة النصف من شعبان



بسم الله الرحمن الرحيم

{وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ }الأنبياء 105




نبارك للأمة الإسلامية والشعب العراقي ذكرى ولادة الإمام المهدي عليه السلام الذي سيملأ الأرض قسطا وعدلا، وتتحقق على يديه دولة العدل والحق، ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله .



ونحن إذ نعيش بهجة هذه الأيام السعيدة لابد لنا من السعي الجاد والدؤوب لتحقيق المجتمع المتكامل الذي يعيش كل مفردة من مفردات الإسلام، ليجسدها واقعا في كل مفاصل حياته، لنصل سوية إلى ما حدده لنا الإسلام كما جاء في كتاب الله العزيز وسنة الرسول محمد وأئمة المسلمين .



ولا بد لنا بهذه المناسبة العزيزة أن نستحضر باعتزاز وثبة أبناء العراق الغيارى في انتفاضتهم الشعبانية الخالدة عام 1991، ونقف إجلالا وإكبارا للشهداء السعداء الذين جادوا بدمائهم الزكية من اجل العراق، ونستذكر ضحايا الإرهاب البعثي الذي نكل بالثوار وعوائلهم ومدنهم وقراهم ونشر المقابر الجماعية في كل مكان.



اننا مدعوون جميعا لأستحضار المبادئ و المفاهيم والقيم الأصيلة لتكون أسسا للتعامل الإنساني الرفيع بين أبناء الشعب العراقي العزيز ونبذ كل ما يمكن أن يفرقهم ويشتت كلمتهم ووحدتهم أو يكون مدخلا وذريعة لذلك، ولا يخفى على أبناء شعبنا العراقي العزيز في هذه المرحلة وبعد التحسن الكبير الذي شهده العراق على كل المستويات، ضرورة ان يكون القانون والدستور هما الحكم الفصل فيها لتسير عجلة العملية السياسية كما حددها وضحى من اجلها أبناء العراق بدمائهم وبذلوا في سبيلها الكثير من التضحيات حين زحفوا الى الانتخابات وحين رفضوا الإرهاب والعنف والعصابات وكل أشكال التطرف التي لم تجر للعراق إلا الخراب والدمار، وهاهم سائرون خلف حكومتهم الوطنية المنتخبة نحو دولة العدل والقانون، على أسس المواطنة الصالحة وسيادة القانون واحترام الرأي والرأي الآخر وحفظ الحقوق ونيل الحريات، وبناء المؤسسات الدستورية الوطنية العراقية من اجل الإسراع بتحقيق السيادة الكاملة للعراق على كامل ترابه العزيز.





المكتب الاعلامي
حزب الدعوة الإسلامية
( 12 ) شعبان 1429
( 14) آب 2008






من مواضيعي 0 المرجع السيد فضل الله استقبل وفداً من أمل ومدير الوقف الجعفري في العراق
0 هل ينام ربك ؟؟؟
0 بدء تصوير مسلسل عراقي جديد في الناصرية الأسبوع القادم
0 نادي الناصرية يتأهل إلى الدوري الممتاز لكرة القدم
0 تركيا ستستأنف الرحلات الجوية المنتظمة بين بغداد وإسطنبول
0 إجراء أول عمليتين ناجحتين في النجف بالعراق لفتح الجمجمة بالتخدير الموضعي
0 حفل رسمي لتسليم مجلس ذي قار للأعضاء المنتخبين الجدد
التوقيع

الَلَّهٌمَّ صَلَ عَلَىَ مٌحَمَّدْ وَآلِ مُحّمَّدْ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ







شهيد الإسلام الخالد المفكر الإسلامي العظيم آية الله العظمى الإمام السيد محمد باقر الصدر قدس سره الشريف





موقع فقيه المراجع ومرجع الفقهاء سماحة آية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله دام ظله الشريف




لسماع القرأن الكريم اضغط هنا
رد مع اقتباس
قديم 08-15-2008, 07:00 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
إبن جبل عامل
مشرف سابق
إحصائية العضو






 

إبن جبل عامل غير متواجد حالياً


Lightbulb

العتبتان الحسينية والعباسية المقدستان تشهدان إستنفاراً أمنياً وخدمياً لإستقبال زوار النصف من شعبان















أعلن نائب الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة السيد أفضل الشامي ان الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة على استعداد تام لاستقبال الزائرين من جميع محافظات العراق وبلدان العالم ،مؤكدا أن جميع كوادرها البالغة (2300) منتسبا ومنتسبة دخلوا في حالة الانذار ابتداء من اليوم الخميس (14/8/2008) وحتى انتهاء مراسيم الزيارة، مبينا ان الامانة العامة قامت بوضع برنامج خاص لاستقبال الزائرين وتقديم أفضل الخدمات اليهم مع توفير سبل الراحة ابتداء من دخولهم العتبة وحتى خروجهم منها.


من جانبه قال رئيس قسم حفظ النظام في العتبة الحسينية المقدسة الحاج (فاضل عوز) ان العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين أكملت كافة استعداداتها الأمنية والخدمية لاستقبال الزائرين وتوفير السلامة اليهم وتسهيل أمر الوصول الى المراقد الشريفة"


واضاف انه وبالتنسيق مع قسم الشؤون الهندسية والفنية تم اعداد كابينات خاصة لتفتيش النساء والرجال مع اعداد مواقع خاصة للمفقودين من اجل تسهيل العثور على ممتلكاتهم المفقودة مع انشاء كرفانات معدة مع كادر خاص للعمل على استلام وتسليم الامانات بأسرع وقت ممكن مبينا ان اعداد كبيرة من المتطوعين قد وصلت إلى العتبتين وتم تخصيص لجنة خاصة لاستقبالهم من جميع المحافظات لأجل الاشتراك مع منتسبي العتبتين في تقديم الخدمات للزائرين ،مؤكدا ان هناك تنسيق مشترك بين الأمانتين وقيادة عمليات كربلاء والأجهزة الأمنية فيها وخاصة في ايام المناسبات الدينية التي تشهدها المدينة معلنا عن وجود اجهزة لكشف المتفجرات تغطي منطقة بين الحرمين هدفها وصول الزائر الى العتبات المقدسة بامن وسلام ".


وكان عضو مجلس الادارة المشرف على الاقسام الخدمية في العتبة الحسينية المقدسة الحاج (عبد الواحد البير) قد اعلن عن افتتاح وتشغيل مشروع اسالة الماء الجديد الخاص بالعتبتين المقدستين والذي سيوفر الماء الصافي الى الزائرين في كافة المناسبات الدينية مبينا ان العتبة الحسينية المقدسة قامت بتوفير وتهيأة الفرش والسجاد الفاخر لاستقبال الجموع المليونية التي ستصل العتبتين المقدستين مع توفير مايقارب (500) قالب ثلج يوميا وتوفير 50 مروحة بخاخ للتخفيف من حرارة الاجواء وتوفير 700 مرفق صحي مابين الحرمين مؤكدا ان العتبة قامت رصد مبلغا بقيمة (450) مليون دينار لشراء كرفانات كبيرة من اجل استخدامها كمرافقات صحية متنقلة بعد تحويرها في قسم الشوؤن الهندسية في العتبة .


واضاف ان الامانة العامة قامت مؤخرا بشراء (11) سيارة حديثة ذات سعة 29 راكبا لاستخدامها في نقل الزائرين داخل مركز المدينة مجانا موضحا انه وخلال الزيارة سيتم زيادة اعداد هذه السيارات الى (40) سيارة تقوم بنقل الزائرين من مناطق القطع المرورية الى اقرب عارضة مابين الحرمين وبالعكس وخلال (24) ساعة مستمرة ،مشيرا الى ان هذه السيارات ستساهم في نهاية الزيارة بنقل الزائرين الى المحافظات المجاورة كالنجف والحلة والمسيب .


وعن توفير الطعام للزائرين قال (البير) انه وبتوجيه من امين عام العتبة الحسينية الشيخ (عبد المهدي الكربلائي) تم تجهيز مواد غذائية لمضيف الامام الحسين (عليه السلام ) وتوزيعها على الزائرين مجانا طيلة ايام الزيارة ولثلاث وجبات بالاضافة الى وجبات خفيفة ومرطبات مبينا انه تم رصد مبلغ (650) مليون دينار لتجهيز هذه المواد التي سيتم توزيعها خلال سبعة ايام قبل وبعد الزيارة ".






من مواضيعي 0 الأهلي المصري البطل دائماً وبأرقام قياسية
0 فييرا يعود لتدريب المنتخب الوطني العراقي
0 دورة الألعاب الأولمبية - بكين 2008
0 تشييع رمزي لجنازة السيد الشهيد محمد باقر الصدر في مدينتهِ الكاظمية المقدسة
0 المنتخب العُماني المكافح يتوج بلقب كأس الخليج
0 الشاعر العراقي الكبير .. السيد مصطفى جمال الدين رحمه الله
0 الأرجنتين تحافظ على صدارة التصنيف العالمي
التوقيع

الَلَّهٌمَّ صَلَ عَلَىَ مٌحَمَّدْ وَآلِ مُحّمَّدْ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ







شهيد الإسلام الخالد المفكر الإسلامي العظيم آية الله العظمى الإمام السيد محمد باقر الصدر قدس سره الشريف





موقع فقيه المراجع ومرجع الفقهاء سماحة آية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله دام ظله الشريف




لسماع القرأن الكريم اضغط هنا
رد مع اقتباس
قديم 08-15-2008, 07:41 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
إبن جبل عامل
مشرف سابق
إحصائية العضو






 

إبن جبل عامل غير متواجد حالياً


Lightbulb تهاني وتبريكات بمناسبة ذكرى النصف من شعبان المباركة

إحتفال مركزي بمناسبة ولادة بقية الله الأعظم






بسمه تعالى
"ولقد كتبنا في ألزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحون"




قال رسول الله
لو لم يبقى من الدنيا إلا يوم واحد لطول الله ذالك اليوم حتى يخرج ولد من ولدي يواطى اسمه اسمي يملا الأرض قسطا وعدلا كما تملا ظلما وجورا.


نبارك للإنسانية عموما وللأمة الاسلاميه خصوصا ولادة مخلص البشرية من الظلم والجور.



برعاية المراكز السلامية والأحزاب الإسلامية ومنضمات المجتمع المدني في النرويج يقام احتفال مركزي بمناسبة ولادة بقية الله الأعظم صاحب العصر والزمان الإمام المهدي (عج) و الانتفاضة الشعبانية


الزمان.يوم السبت الواقع في 14 شعبان 1429 ه الموافق في 16.08.2008 الساعة السادسة والنصف مساء.






من مواضيعي 0 عملية زئير الأسد في صولة الحق لتعقب مسلحي تنظيم القاعدة الإرهابي
0 مافيا دولية تستغل المعاقين في تجارب دون علم أهاليهم
0 لغز الصحون الطائرة في بريطانيا
0 تصوير فيديوي للكلمة التي القاها سماحة الشيخ محمد مهدي الناصري في شارع الحبوبي
0 سوريا تفوز على عمان ودياً
0 الجيش الامريكي:القبض على احد قيادات المتمردين في مدينة البصرة من اهالي الناصرية
0 مجلس الوزراء يقرر طبع جوازات السفر G في بغداد
التوقيع

الَلَّهٌمَّ صَلَ عَلَىَ مٌحَمَّدْ وَآلِ مُحّمَّدْ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ







شهيد الإسلام الخالد المفكر الإسلامي العظيم آية الله العظمى الإمام السيد محمد باقر الصدر قدس سره الشريف





موقع فقيه المراجع ومرجع الفقهاء سماحة آية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله دام ظله الشريف




لسماع القرأن الكريم اضغط هنا
رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تصميم مواقع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كريم اهل البيت ..؟ بمناسبة ذكرى استشهاد الامام الحسن عليه السلام سعودالخفاجي ملتقى الشعراء الشعبيين 8 12-06-2013 07:35 PM
تهاني العيد محمدالحسناوي99 القسم العام 0 09-10-2010 12:46 AM
تهاني بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم ღ♥ღحــيـدرღ♥ღ المنتدى الاسلامي 6 08-20-2010 10:59 PM
بمناسبة ذكرى رحيل العلامة علي الوردي الاكدي القسم العام 1 07-29-2009 10:24 AM
الإثنين المقبل عطلة رسمية بمناسبة ذكرى ولادة النبي الكريم محمد (ص) إبن جبل عامل المنتدى الاسلامي 5 05-28-2009 03:18 PM