فتوى المرجعية :الجهاد كفائي لحين تحقيق النصر ودحر الخطر و من يضحي بنفسه من الجيش والشرطة دفاع عن بلده فهو شهيد , وعلى كل من يستطيع حمل السلاح التطوع لصد الارهاب
الإهداءات

آخر 15 مشاركات
Thumbs up بِمَــاذَا كُـــــرِّم الْلَّه الْانْسَـــــان ؟ (الكاتـب : انيس حامد - آخر مشاركة : الموج الهادئ - مشاركات : 5 - المشاهدات : 75 )           »          @&&..أختـــــــــاه.&&.@ (الكاتـب : بنت الصدر - مشاركات : 5 - المشاهدات : 75 )           »          231123 كل عام وانتم بالف خير (الكاتـب : الموج الهادئ - مشاركات : 10 - المشاهدات : 99 )           »          أنا هذه هي روحي....لكن أنت من أي الأرواااح...!!! (الكاتـب : بنت الصدر - آخر مشاركة : الموج الهادئ - مشاركات : 4 - المشاهدات : 90 )           »          Post دراسات صهونيه وتحالف سعودي أردني ضد من ؟؟؟ (الكاتـب : المشاهد - آخر مشاركة : الموج الهادئ - مشاركات : 5 - المشاهدات : 375 )           »          قول الامام الصادق ع في العيد (الكاتـب : ضحى الفاطميه - مشاركات : 6 - المشاهدات : 43 )           »          مدري اكول عوو مدري اكول ميوو ( مدري تضحك مدري تبجي ) (الكاتـب : غيرة عراقي - آخر مشاركة : ضحى الفاطميه - مشاركات : 4 - المشاهدات : 845 )           »          لهيب الصـمــــــت (الكاتـب : بنت الصدر - مشاركات : 5 - المشاهدات : 85 )           »          بنت الصدر حلت عليكم ضيفة (الكاتـب : بنت الصدر - مشاركات : 13 - المشاهدات : 189 )           »          24323 (غيرة عراقي) في سطور (الكاتـب : صوب الشامية - آخر مشاركة : بنت الصدر - مشاركات : 12 - المشاهدات : 176 )           »          ما هو الكلسترول وماذا يعني ارتفاع نسبته بالدم ؟ (الكاتـب : محمد الطائي - آخر مشاركة : طهر المشاعر - مشاركات : 6 - المشاهدات : 748 )           »          Smile ما هو البورت (الكاتـب : حسن فاضل - آخر مشاركة : رشا مختار - مشاركات : 2 - المشاهدات : 461 )           »          الآن.. النسخة 2.5 من (بوابة الشيعة) بجملة من المزايا الجديدة (الكاتـب : شبكة جنّة الحسين - آخر مشاركة : رشا مختار - مشاركات : 1 - المشاهدات : 483 )           »          برنامج تنضيف الويندز و عمل صيانة دورية (الكاتـب : زهير العلي - آخر مشاركة : رشا مختار - مشاركات : 4 - المشاهدات : 365 )           »          تنزيل برنامج لفك حجب المواقع (الكاتـب : نداا - آخر مشاركة : رشا مختار - مشاركات : 1 - المشاهدات : 1813 )

 
العودة   منتديات الناصرية الثقافية > المنتديــــــات العامــــــــــــة > منتدى الفلك والابراج والروحانيات
 
 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2010, 05:04 PM   #1
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
رقم العضوية: 1188
العمر: 25
المشاركات: 889
بمعدل: 0.50 (مشاركة/اليوم)
التقييم: 10 انوار is on a distinguished road

 




765000 توقعات جاكلين عقيقي للابراج لسنة 2010

توقعات جاكلين عقيقي للابراج لسنة 2010

برج الحمل :
سنة النجاحات القوية .
إذا كانت السنة الماضية سنة التطورات الاجتماعية والمهنية بقفزات واسعة فهذه السنة ستكون سنة واعدة بالنجاحات القوية لمعظم مواليد برج الحمل. سوف تلمس كل الدعم من الكواكب وسوف تحصل على فرص ثمينة تستحق بذل الجهود وتكرار المحاولات. سينصفك القدر هذا العام لكن عليك أن تكون متيقظاً لتلاحق عملك بشكل دؤوب وشخصي. كما ان التطرّف سيخفف من فرص التفوّق فلا تنجرف وراءه ولا تضعف موافقك الثابتة والاكيدة بل كن رصيناً وحافظ على مصداقيتك. وقبل أن أبدأ بشرح تأثير الكواكب أريد ان أطمئنك الى ارتياح في الوضع العام. لن يخذلك الحظ بل سوف يفتح أمامك أبواباً كبيرة من الشهرة والنجاح والتألق. تبدأ سنة 2010 فعلياً في شهر نيسان أبريل لترى نفسك في وضع أفضل أما دخول كوكب ساتورن في الميزان مع شهر تشرين الاول أكتوبر فسيخلق لك تعباً فكرياً ومعنويا. ًعاطفياً, لديك ارتباط أو فراق لأن وجود كوكب فينوس استثنائياً من شباط فبراير حتى حزيران يونيو بالعادة لا يبقى لأكثر من شهر واحد لذلك هو سيغير مصيرك العاطفي الى الافضل.




برج الثور :
سنة الحظ الكبير .
تطل على سنة ثانية من النجاح والتقدم سنة الحظ الكبير الذي يضعك في مركز القيادة في أعمالك، سنة تبشر بالكثير من الخيرات سنة مثمرة على كافة الاصعدة المالية والمهنية والاجتماعية والعائلية والشخصية. للعازب قد تجد نصفك الاخر وبانتظارك تقلبات وتغييرات واستقرار عاطفي... ستنتقل الى مكان جديد أو بيت جديد أو بلد إقامة مختلف, أو موقع أو مركز أو مكتب جديد. لكن الوضع قد يكون للشهرين الاخيرين من سنة 2010 . تقلبات خاصة شهر تشرين الثاني نوفمبر . لولا انتقال كوكب ساتورن الى برج الميزان مشكلا مربعاً معاكساً مع برجك ما يسبب لك تجارب تخوضها للمرة الاولى لم تعرفها من قبل لكانت سنة خالية تماما من اية معاكسات . السفر يطرق بابك وقد تستجيب له فيحملك الى آفاق فكرية اوسع وأعلى، ستحقق الترقيات والانجازات والمكافأت والتقدير إذا عرفت كيف تعمل لكن في المقابل تترتب عليك مسؤوليات كبيرة والاعمال تتراكم ويجب الحذر من الاصدقاء المزيفين وبائعي الكلام.




برج الجوزاء :
سنة الانجازات الكبيرة .
إذا كانت السنة الماضية سنة واعدة بتحسين الامور المالية وإعادتها الى نصابها, فالسنة الحالية ستكون سنة الانتاج والتحدي سنة تصعد فيها درجة كبيرة على سلم الحياة وذلك على كافة الاصعدة والحياة المهنية تبقى في مركز اهتمامك, لكن الكثير من التغييرات الجديدة تخلق عندك نوعا من الاستقرار وذلك في الاشهر الاربعة الاولى من السنة لتأتي الحياة العاطفية حارة وعاصفة قد تقودك الى الزواج أما اذا كنت مرتبطاً فإن حدثاً سعيداً سيضاف الى أجواء العائلة. أهم المواقع الفلكية تعود لكوكبي جوبيتير وبلوتون فالاول يجلب الحظ والنجاح ويحقق الامنيات والثاني سيجلب التقلبات على الصعيد الصحي والمالي. ما يسهل أمامك فرص في عالم الاتصالات والدراسات والاعلام. تكون كثير الحركة لا تستطيع الاستقرار في مكان واحد، لذلك تسعى الى التنقل سعياً وراء توسيع الافاق والتطور، ويكون لك ما تريد. أحداث فجائية تحصل خلال هذه السنة تتطلب منك إجراء تغييرات جذرية، انها سنة الانتاج والتحدي في حياة الجوزاء الفرص سانحة منذ مطلع السنة وحتى تشرين الاول أكتوبر وهي تحقيق أرباحاً أكيدة.




برج السرطان :
سنة التقدم والنجاح .
كانت السنة الماضية سنة جيدة ومثمرة سنة الابداع والانفتاح، السنة المقبلة أفضل بكثيرإذ أنها ستكون سنة التقدم والنجاح سنة جيدة للشؤون المالية التي ستحتل مركز الاهتمام الرئيسي، لكن مع مطلع السنة وبسبب تأثيركوكب مارس المتواجد في برج الثور عليك ان تتريث قبل الاقدام على أية خطوة، فأنت معرض لخسارة كبيرة إحذر الدخول في شراكة من أي نوع كانت 2010 ليست سنة مؤاتية للعلاقات المادية الطويلة الامد كذلك ستكون سنة 2010 سنة متطلبة على صعيد العلاقات العامة، ستشهد في هذه السنة أيضًا حركة في مواقع الكواكب أبرزها حركة الكسوف والخسوف في برجك وخسوف القمر ووجود كوكب بلوتون في برج الجدي وانتقال كوكب ساتورن الى برج الميزان. سنة يضفى عليها النجاح وتكون مليئة بالحماسة. سنة جيدة لا بل ممتازة تحمل فيها الكثير من التناقضات. تجعلك تتمتع بحظ كبير في بعض الأحيان ثم تعيدك إلى الوراء أو تمتحن قدراتك على تحمل المسؤوليات. وبسبب مواجهة كوكب بلوتون لبرجك. سيكون مواليد السرطان من 21 إلى 25 حزيران يونيو الاقل حظاً هذا السنة. نهاية هذه السنة ستشهد تأقلماً وتكييفاً مع الواقع الجديد وجرأة لإتخاذ الخيارات الحيوية عوضاً عن تكرار السلوك المكتسب. باختصار بل محطة للنظر تجاه الذات كلما كان الطموح كبيرًا، كان التحدي أكبر.




برج الأسد :
سنة التركيز و الاهتمامات الجدية .
تجد هذه السنة أيها الاسد أكثر جدية من التي سبقتها وهي تجعلك أكثر حباً للعمل واهتماماً بالصحة. التحدي الابرز الذي يواجهك هو في كيفية إدخال الفرح الى عملك للتخفيف من حدة المسؤوليات الملقاة على كاهلك. الحدث الابرز هذه السنة هو مواجهة كوكبي جوبيتير ونبتون لبرجك لذلك عليك الانتباه خاصة عندما يلتقيان ابتداء من الخامس من شهر كانون الثاني يناير ثمة شيء قد يغير مصيرك. كما ان كوكب جوبيتير ينبهك من زواج محتمل جداً إذا كنت عازباً . بانتظارك الكثير من الانقلابات في حياتك التي قد توصلك الى فراق أو ارتباط جديد سيتم في الربيع. فصل الربيع هو الاهم هذه السنة وسوف تجد الدعم من المؤسسات الرسمية والمصارف المالية وربما تغيير مواقع مهنية. لان العمل هذه السنة يحمل تقدمأ ملحوظأ، ينصحك الفلك في هذه السنة التركيز على إعادة تنظيم نشاطاتك المالية وإعادة النظر بعلاقاتك الحميمة، اذا كنت تبحث عن ارتباط يطمئنك فهذه هي السنة المثالية. عموماً تنصب اهتماماتك على العمل الماديات، الحب، والارتباط .




برج العذراء :
سنة التغييرات والتقلبات .
اذا كانت السنة السابقة سنة معاكسة قد تكون هذه السنة سنة التغييرات والتقلبات تكون الاشهر العشرة الاولى غير مستقرة مليئة بالعواصف والتقلبات الطارئة والمفاجئة. فما ان ترسو على بر حتى تتلخبط الامور وتختلط الاوراق. وقد تعيش بعض التقلبات مما يضطرك أكثر من مرّة للإنسحاب والتراجع. لكن هذه السنة تحمل إليك التغييرات المفاجئة، تشمل هذه التغييرات الامور المتعلقة بالصحة يجب عليك أن تكون واعياً لكي تتأقلم معها. لا يزال كوكب ساتورن يتنقل في برجك منذ العام 2008 وهو يحمل اليك دروساً وتحديات كبيرة وبالاخص لمواليد شهر أيلول سبتمبر. قد تجد نفسك في شهر أيار مايو متطلباً اكثر من المعتاد وتسقط في دوامة انتقاد الذات طلباً للافضل. لحسن الحظ سوف تتبدل الظروف بشكل كبير في الشهرين الاخيرين من السنة عند انتقال ساتورن الى برج الميزان فتختم السنة بشكل جيد . اما مواليد شهر آب أغسطس فقد تحررو من تأثيرات ساتورن السلبية وها هم يتحضرون لصفحة جديدة. تحاول هذه السنة ان توفق بين الحرية والاستقرار لكنك مستعد للتضحية بجزء من حريتك للحصول على الإستقرار. ميزاتك وقدراتك أيها العذراء تجعلانك قادرًا على تلقي الأشياء الحسنة التي يخبئها لك القدر .




برج الميزان :
سنة متقلبة يختلط الحظ صعوداً وهبوطاً .
مرحلة تحضير لحقبة بالغة الاهمية إن هذه السنة جيدة أفضل من سابقتها وستشكّل مفترق طرق إذ انها ستحمل اليك المزيد من التغييرات والمفاجآت السنة الماضية احتلت العائلة حيزاً مهماً في حياتك سواء من ناحية واجباتك تجاهها او شعورك بالاطمئنان العاطفي بوجودك الى جانبها. يكون لكوكب ساتورن تأثيرٌ كبيرٌ على حياتك عندما يزورك ابتداء من 29 تشرين الاول اكتوبر وكذلك بسبب زيارة كوكب بلوتون لبرج الجدي الذي يحكم البيت العائلي بالاضافة الى حالة كسوف الشمس وخسوف القمر التي سيكون لها تأثيرات مباشرة على الوضع المهني والعائلي. الحب يكون في كل مكان حولك وانت بدورك ستسعى ان تعيش أوقاتاً عاشقة. هي سنة الابداع والولادة للبعض تفرح بطفل في حياتك تتلقى خبراً جيداً في مطلع السنة اي في شهر كانون الثاني يناير ويعود الحظ الى جانبك في شهر شباط فبرارير وشهر آذار مارس قد تمر في فترة ارباك ما بين شهر نيسان ابريل وأواخر شهر أيار شهر تموز يوليو جيد لك. في آب أغسطس قد تتلقى دعماً لكن الصراعات ستبدأ بمواجهتك ابتداء من شهر أيلول سبتمبر وحتى تشرين الاول اكتوبر .




برج العقرب :
سنة التحفظ التروي والدرس العميق .
إنّها وبدون شك سنة خير وتقدّم ونجاح سنة ايجابية جدا قد تكون افضل من السنة الماضية. و يعود السبب إلى زيارة كوكب جوبيتير في تاريخ 5 كانون الثاني يناير الى برج الدلو فقد يقلب بعض الاوضاع الشخصية والعائلية رأساً على عقب. تنتظرك أوقات جيدة تتفوق على الاوقات الضاغطة. ويشير الى انتقال الى بيت جديد او تغيير مكان الاقامة لاسباب قسرية او ولادة طفل او زواج ينقلك الى البعيد. يدفعك كوكب جوبيتير الى تحمل اكثر مما تستطيع. كما ان لقاءه مع كوكب نبتون، في برج معاكس هو الدلو، ثلاث مرات هذه السنة يضعك في موقف صعب ويعرقل المشاريع. في المقابل تدعمك ثلاثة كواكب اساسية بلوتون في الجدي ساتورن في العذراء وأورانوس في الحوت فتكون هذه المواقع مناسبة لك وداعمة توفر لك الوعي والحكمة والوحي والحدس .




برج القوس :
سنة الفرص الثمينة .
تعيش سنة أفضل من سابقتها تحمل فرصا ً أكبر على الصعدين العائلي والمهني إنّ أهم حدث فلكي هو ابتعاد كوكب بلوتون عن سماءك بعد ان رافقك منذ سنة 1995 محدثاً في حياتك تغييرات جذرية كبيرة البعض منها كان ايجابي. التحدي الاكبر هو في القدرة على التعامل مع الاحداث المالية الطارئة، بزيارة كوكب بلوتون الى برج الجدي وستكون اقامته في بيت المال، لذا عليك ان تضبط نفسك هذه السنة وتنظيم شؤونك المالية فلا تضيع الفرص الثمينة بسبب تهورك في الانفاق. إن وجود بلوتون في بيت المال يجلب الحظ والثروات مبروك عليك النجاح والازدهار.. ستكون سنة جميلة وواعدة، أهمها بين شهر شباط فبراير وحزيران يونيو، لوجود كوكب الحب فينوس في برج الحمل. شهر أيار مايو استثنائي لك. كما لديك الكثير من الوعود في شهر أيلول سبتمبر. والفترة الشيقة جداً تبدأ في تشرين الاول أكتوبر وتستمر حتى لآخر السنة ستحقق خلالها أفضل النتائج مع أسفار وانتقال الى موقع جديد. عاطفياً سنة جيدة جداً ومهمة أمام العازب غرام مفاجىء و فترة رومنسية مهمة تسهل التقارب لدى الجميع كشهر كانون الثاني يناير وأيار مايو وكانون الاول ديسمبر .



برج الجدي :
سنة القفزات النوعية .
سنة مهمة جداً وغنية إذا كانت السنة الماضية سنة الفرص والعروض الثمينة والحظوظ الكبيرة فهذه السنة تحمل قفزات نوعية مهمة . إنها سنة غنية بأحداثها وتطوراتها تحمل كوكب جوبيتير الى بيت المال أي برج الدلو فمن هناك يحرك أوضاعك المالية واستثماراتك ويعدك بالارباح والنجاح فتركز على مشاريعك وعملياتك المالية وتجارتك ومهنتك أكثر من تركيزك على أي امر آخر. يبقى عليك ان تحدد أهدافك بشكل واضح هذه السنة وتتحرك لتحقيقها بأسرع ما يمكن لان الطريق سالكة امامك كل التأثيرات الايجابية تظهر في شؤون االعمل والمال سنة المشاريع، والاستثمارات الناجحة سنة الحظوظ المالية. عليك انت ان ترسم مع مطلع هذه السنة استراتيجية مالية جديدة ولأمد طويل. بالاضافة الى إقامة كوكب بلوتون في برجك أي من العام الحالي وحتى 2023 يجلب معه تطورات عديدة على مختلف الاصعدة. أضف الى ذلك وصول كوكب ساتورن الى برج الميزان بتاريخ 29 تشرين الاول أكتوبر الامر الذي يزيد من حدة الضغوط في الشهرين الاخرين . الفترة الواقعة بين آذار مارس وحزيران يونيو ستكون مسرحاً لجديد في حياتك وفي أيلول سبتمبر سيعاكسك كوكب مارس الا انك ستشهد جديدا في تشرين الثاني نوفمبر. أمامك أسفار مفاجئة تتنقل من مكان الى مكان الى آخر وتتعرف الى أوساط جديدة بين شباط فبراير وحزيران يونيو .




برج الدلو :
سنة ذهبية .
سنة 2010 سنة ذهبية سنة قوية سنة من أفضل السنين التي ستمر عليك. ستكتب لك صفحة جديدة وعود لقاءات مفاجآت في الوضع المهني يساعدك الحظ المطلق على بلوغ أهدافك حتى شهر آب أغسطس بشكل عام الوضع العاطفي في تحسن واضح كذلك الامر بالنسبة الى الصحة تنصب اهتماماتك هذه السنة بشكل خاص على الامور الفكرية المالية العلاقات الجنسية والرغبات الشخصية. لن تشهد حياتك العاطفية زواجا بل سيكون بيت العاطفة فارغا من كل التحركات الفلكية. إنها سنة الفرص الثمينة مهنياً الامر الذي سيدفعك لاتخاذ خطوات مهمة ترسم درب مستقبلك لفترة عشر سنوات على الاقل. انها سنة نجاح وتقدم وازدهار. ينتقل كوكب جوبيتير إلى برجك ويبقى فيه طيلة السنة ابتداء من تاريخ 5 كانون الثاني يناير فيجلب اليك الفرص الثمينة والسعيدة والارباح كما النجاحات في شتى القطاعات .انها سنة الحظ بامتياز سنة ذهبية يجب ان تستفيد منها في الوقت المناسب. انها سنة النجاح ولا عائق أمامك على الاطلاق فحتى تأثيرات كوكب ساتورن ستختفي مع بداية الشهر الحادي عشر كما ان بلوتون سيحمسك للانفتاح على الماورائيات لتكتشف أبعاداً إضافية في داخلك. حركة الخسوف والكسوف قد تؤثر بعض الشيء على الوضع الصحي لكنها ليست مهمة جداً لانك هذه السنة تتمتع بحماية فلكية من جوبيتير وبالتالي لن تواجه المشاكل الصعبة .




برج الحوت :
سنة غير اعتيادية .
اليوم انت في وضع وظروف مختلفة تماماً عن السابق لكنك لم تجد بعد البر الذي ترسو عليه وما زلت تختبر أموراً عديدة لعلك تصل الى ما يرضيك. همك الاساسي ان تحافظ على حريتك وان تتحرر من اي نوع من الواجبات والضغوط. انت من يصنع حظك هذه السنة يا عزيزي الحوت إذ لا مجال للاتكال على الاخرين بل عليك ان تتسلح بجرأة لكي تشق طريقك حيث يجب بعيداً عن الاستعراضات والتحدي إنما بثقة بالنفس دائمة مهما كانت المصاعب. تتلذ هذه السنة بثمار النجاح المهني والمالي الذي سوف تقطفه هذه السنة غير الاعتيادية، سنة التحرر. ستخف الضغوط بسبب انتقال كوكب بلوتون الى برج الجدي فتهدأ التحديات لكن لا يزال كوكب ساتورن في مواجهة لبرجك بشكل خاص لمواليد النصف الثاني أي من 5 الى 20 آذار مارس. وأضف الى ذلك حضور كوكب أورانوس المستمر في برجك منذ سنة 2003 والامران يشيران الى استمرارية التحديات وضرورة التكيف مع الاحداث. في 5 كانون الثاني يدخل كوكب جوبيتير الى برج الدلو فمن هذا الموقع على الحوت ان ينطلق باتجاه اي عمل ابداعي خلاق. طاقاتك الابداعية تبلغ ذروتها وتكون سبيلك الى ربح مادي غير متوقع قد لا تكون سنة باهرة على الصعيد الخارجي لكنها بالتأكيد سنة ناجحة لانك ستربح نفسك وستعزز إرادتك ويقوى إيمانك باستطاعتك مواجهة الجميع وبكل جرأة كوكب جوبيتير الذي يتنقل في برج الدلو اي في البيت الثني عشر سيحمل اليك القوة والعزيمة والايمان والحماية. تتشجع هذه السنة لاتخاذ قرار مهم الا وهوالابتعاد عن الصخب والضجيج لفترات مهمة وضرورية. انها سنة اكتشاف للذات والاهداف والاولويات. وتحت تأثير ساتورن واورانوس سوف تتغير الاهداف فلا تستغرب ما يحدث في حياتك هذه السنة .








التوقيع
انوار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 05:33 PM   #2
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
رقم العضوية: 1935
المشاركات: 3,269
بمعدل: 1.98 (مشاركة/اليوم)
التقييم: 20 كريم السيد is on a distinguished road

 




افتراضي

يسلمووووووووووو
انوار على توقعات الابراج
والله اني برجي زوين يعني مو هالكد (الحوت)
تحياتي لك








التوقيع



مع خالص تحياتي القلبيه للجميع
كريم السيد
كريم السيد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 02-08-2010, 04:41 PM   #3
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
رقم العضوية: 405
المشاركات: 3,266
بمعدل: 1.65 (مشاركة/اليوم)
التقييم: 10 ::: Daivd_iraQ ::: is on a distinguished road

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ::: Daivd_iraQ ::: إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ::: Daivd_iraQ :::

 




افتراضي

مجهود رائع سلمت الانامل








التوقيع
::: Daivd_iraQ ::: غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 01:29 PM   #4
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
رقم العضوية: 1694
المشاركات: 1,702
بمعدل: 1.00 (مشاركة/اليوم)
التقييم: 10 نبيل الشويلي is on a distinguished road

 




افتراضي

انوار ع المجهود الاكثر من رائع








التوقيع
نبيل الشويلي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 05:29 PM   #5
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
رقم العضوية: 1188
العمر: 25
المشاركات: 889
بمعدل: 0.50 (مشاركة/اليوم)
التقييم: 10 انوار is on a distinguished road

 




افتراضي








التوقيع
انوار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 05:32 PM   #6
مراقبة سابقة
 
الصورة الرمزية سومريه شيعيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
رقم العضوية: 810
المشاركات: 2,376
بمعدل: 1.29 (مشاركة/اليوم)
التقييم: 10 سومريه شيعيه is on a distinguished road

 




افتراضي

مشكوره يااااغاليه بس خلي اشوفه هالسنه برجي الثور لان كل سنه شاد وياي ويمشي عكسي صدك ثور اسم على مسمى
الله كريم
مشكوره مره ثانيه








سومريه شيعيه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 10:47 PM   #7
شاعر متالق ومراقب سابق
 
الصورة الرمزية شاعر الاهوار
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
رقم العضوية: 1189
المشاركات: 2,441
بمعدل: 1.38 (مشاركة/اليوم)
التقييم: 20 شاعر الاهوار is on a distinguished road

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى شاعر الاهوار

 




افتراضي

برج الجوزاء :
سنة الانجازات الكبيرة .

انوار الغالية
لجهودك المتميزة الرائعة
تقبلي حضوري مع اعطر تحياتي
اخوك شاعر الاهوار








التوقيع



شاعر الاهوار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 01:24 PM   #8
مراقب سابق
 
الصورة الرمزية عاشق الناصرية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
رقم العضوية: 1093
العمر: 32
المشاركات: 1,820
بمعدل: 1.02 (مشاركة/اليوم)
التقييم: 10 عاشق الناصرية is on a distinguished road

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الناصرية إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عاشق الناصرية

 




افتراضي

سلمت اناملك
على النقل الراااااائع
تحياااااااتي








التوقيع
عاشق الناصرية غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 03-08-2010, 01:50 PM   #9
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
رقم العضوية: 1188
العمر: 25
المشاركات: 889
بمعدل: 0.50 (مشاركة/اليوم)
التقييم: 10 انوار is on a distinguished road

 




افتراضي

سومرية شيعية
شاعر الاهوار
عاشق الناصرية

تشرفت بمروركم الكريم








التوقيع
انوار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 03-11-2010, 06:43 PM   #10
♥ عضو ذهبي ♥
 
الصورة الرمزية قيصر العراق الجريح
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
رقم العضوية: 1594
الأقامة: العراق
العمر: 30
المشاركات: 2,172
بمعدل: 1.27 (مشاركة/اليوم)
التقييم: 10 قيصر العراق الجريح is on a distinguished road

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى قيصر العراق الجريح إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى قيصر العراق الجريح

 




افتراضي


برج القوس :
سنة الفرص الثمينة .
تعيش سنة أفضل من سابقتها تحمل فرصا ً أكبر على الصعدين العائلي والمهني إنّ أهم حدث فلكي هو ابتعاد كوكب بلوتون عن سماءك بعد ان رافقك منذ سنة 1995 محدثاً في حياتك تغييرات جذرية كبيرة البعض منها كان ايجابي. التحدي الاكبر هو في القدرة على التعامل مع الاحداث المالية الطارئة، بزيارة كوكب بلوتون الى برج الجدي وستكون اقامته في بيت المال، لذا عليك ان تضبط نفسك هذه السنة وتنظيم شؤونك المالية فلا تضيع الفرص الثمينة بسبب تهورك في الانفاق. إن وجود بلوتون في بيت المال يجلب الحظ والثروات مبروك عليك النجاح والازدهار.. ستكون سنة جميلة وواعدة، أهمها بين شهر شباط فبراير وحزيران يونيو، لوجود كوكب الحب فينوس في برج الحمل. شهر أيار مايو استثنائي لك. كما لديك الكثير من الوعود في شهر أيلول سبتمبر. والفترة الشيقة جداً تبدأ في تشرين الاول أكتوبر وتستمر حتى لآخر السنة ستحقق خلالها أفضل النتائج مع أسفار وانتقال الى موقع جديد. عاطفياً سنة جيدة جداً ومهمة أمام العازب غرام مفاجىء و فترة رومنسية مهمة تسهل التقارب لدى الجميع كشهر كانون الثاني يناير وأيار مايو وكانون الاول ديسمبر .

.................................................. .............................................
ً اخت انوار .. طبعاً معضم ماذكر مطابق للحقيقة وهذهِ السنة ايجابية والحمدلله







التوقيع

قيصر العراق الجريح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي لأبراجكم في شهر تشرين الأول - اكتوبر شيخ الشباب منتدى الفلك والابراج والروحانيات 0 10-07-2010 05:24 PM
دخول القمر في دائرة البروج لسنة 2010 لاليتآ منتدى الفلك والابراج والروحانيات 9 04-07-2010 01:40 PM
حصري \توقعات ماغي فرح للابراج عام2010 ღ♥ღحــيـدرღ♥ღ منتدى الفلك والابراج والروحانيات 5 04-03-2010 06:53 PM
توقعات خبير الابراج سنما للابراج البابليه2010 أنور البدري منتدى الفلك والابراج والروحانيات 5 12-19-2009 12:42 PM


الساعة الآن 06:20 AM.


Design : alshrqy.com

Powered by vBulletin Copyright ©2008 - 2010